تجمع {امهات قطر وكتاكيتهم الحلوين} لشهر شوال 1430ه

*همس الحراير* 20-09-2009 102 رد 7,032 مشاهدة
*
























تفضلوووااا حباايبي :)












































مع حبي

(f)(f)(f)هموسه ام التوأم المختلف (f)(f)(f)



أ
~
كل عام وانتو بخير
ل
@
عيدكم مبارك

وعساكم من عواده...

تفضلوا عيديتكم...

ا
عيدكم مبارك يا الغالين ينعاد عليكم بخير وسلامه
©
عيد كم مبااارك وعساكم من عواده ^_^




وهااذي عيدية الكتاااكينت(w)
ا
العيد عليكم مباارك


وعساكم من العاااااااااااايدين


(f)
*
مسااء الخير والمسراااات

شووووفوووا مشااركااتي للبيع لوووووول

-
كل عام اونتوا بخير .. وعيدكم مبارك ماميييز
ا
كل عام وانتوا بخير ماميييز وعساكم من عواده
&
بأسم بنآت اليمن آقولكم

ا
مساء الخير بنات


عيدكم مبارك


ويسلمون اهل اليمن اخت جود وعيدكم مبارك
أ
عيدكم مباارك
د
عيدكم مبااااااارك وعسااااااااااكم من عواده ان شاء الله ..

u
p
عيدكم مبارك و عساكم من عايدييين العيد
ا
مساء الخير ماميات

ها وين رحتو وين جيتووووو كم جمعتووووووو..؟


عن نفسي الى الان عيدي في ربوع اهلي انتظر الحبيب يعطونه اوف عشان نطلع حتى في العيد دوام الله يعينه
*
صباح الخير


عيدكم مبارك .. وكل عام وانتو بخير ...

اخبار المامييز..؟؟

بنات عندي لكم موضوع مهم وااايد .. واعتقد انه كل ام تفكر فيه ...
وهو مدارس العيال ...

لانها بتكون بيته ال2 .. وبيقضي فيها نص يومه ... ولانها هي اللي بتساعد في نشأته وتحديد مستقبله ...

انا ولدي بيكمل ال 3 سنين .. وافكر وين اسجله؟؟؟
اي روضه؟؟؟
سالت واحترت ..
ناس تقول نيوتن
وناس تقول عمر

وانا بصراحه ماعرف شنو احسن المدارس

فياليت نفتح هالموضوع للنقاش وكل وحده تدلو بدلوها .. اللي عندها ولدها او اخوها او ولد اخوها .. وممكن تفيدنا .. ياليت تشارك ..

يالله ننطر مشاركاتكم..
أ
لوليتا انا خواااتي مسجلين عيالهم وهم تقريبا ف نفس سن ولدج فمدرسة الحياة العالميه اللي صاحبها ابراهيم الخليفي

وانا مسجله بنتي ف مدرسة الدوحه انترناشيونال وااايد يمدحوونها بس ماعندهم حضانه

انتي تبيييين تدخلييين ولدج عمر حضااانه هم ماعندهم حضااانه بس روووضه وتمهيدي
X